الهاشتاغ على تويتر: دليل للعثور على الوسوم وتحقيق أقصى استفادة منها
إذا لم تكن تستخدم الهشتاغ الشائع على تويتر إلى أقصى إمكاناتها ، فقد تفقد الكثير من فرص الظهور و والمشاركة المحتملة. بعبارة أخرى ، قد تكون فرصة ضائعة لجذب جمهور ذي صلة على المنصة. لذا ، حتى لو كنت تعرف ما تغرد ، فقد لا تحصل على الرؤية المثلى لتغريداتك بدون الهشتاغ. يمنحك هذا المنشور دليلاً مفصلاً عن علامات التجزئة اي الهشتاغ على تويتر ، ولماذا تحتاجها ، ومتى يجب عليك استخدامها وكيف يمكنك العثور على أفضلها. هيا بنا نبدأ.
لماذا تعتبر علامات التصنيف او الوسوم على تويتر مهمة؟
الهشتاغ او الوسوم او علامات التصنيف هي مجموعة من الكلمات الرئيسية أو العبارات مسبوقة بالرمز # ، باستثناء أي مسافات أو علامات ترقيم. على سبيل المثال ، إذا وضعت الرمز # أمام اي كلمة فإنه يصبح علامة تصنيف يساعد الهشااغ في تجميع التغريدات والمحادثات حول موضوع مشابه حتى يتمكن الأشخاص من العثور بسهولة على ما يثير اهتمامهم ومتابعته. لذلك عندما ينقر شخص ما على علامة هاشتاغ معين أو يبحث عنها ، فسيكون قادرًا على العثور على جميع الملفات الشخصية والمنشورات العامة التي تستخدم علامة التصنيف هذه. على سبيل المثال ، إذا بحثت عن #طبخ منزلي ، يمكنني مشاهدة الكثير من مشاركات الوجبات المطبوخة في المنزل. لذلك عندما تستخدم علامات التصنيف ذات الصلة مع تغريدتك ، فهناك فرصة جيدة لأن تظهر عندما يبحث الأشخاص عن علامة التصنيف أو الموضوع المحدد. وكلما كانت تغريدتك أكثر وضوحًا ، زاد احتمال تفاعل الأشخاص معها. يمكن أن يساعدك الانخراط في علامات التجزئة الشائعة على تويتر في جذب جمهور وثيق الصلة للغاية مهتم بما تريد قوله.
متى تستخدم الوسوم على تويتر لعلامتك التجارية
إن مفتاح الهشتاغ على تويتر هو استخدامها بشكل صحيح بدلاً من استخدامها بشكل أعمى. ينطبق هذا بشكل خاص على أولئك الذين يديرون حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يتطلب الأمر اتباع نهج محسوب للتسويق
التغريد حول الأحداث
حقق أقصى استفادة من الهشتاغ الشائع على تويتر، عبر الانضمام إلى وسوم تنحدث حول الأحداث الشعبية . ، فيمكنك استخدام علامات التصنيف هذه لمشاركة الأخبار حول علامتك التجارية سواء كانت مؤسسة او شركة او جمعية او حساب خاص .
الاحتفال بالعطلات والاحتفالات
استخدم علامات التصنيف على تويتر عند الاحتفال بأحد الأعياد الوطنية او العطل العالمية مع مجتمعك. بالإضافة إلى المناسبات المهمة والمهمة للغاية ، يمكنك الاستمتاع بالاحتفالات الأقل شهرة مثل الاحتفالات الوطنية تأكد من تحقيق أقصى استفادة من الاحتفالات
الترويج لحملات مدفوعة
أفضل وقت لاستخدام علامات التصنيف على تويتر هو عندما تروج لعلامتك التجارية اومنتج او عند الحديث عن موضوع مهم وتقوم بعملية ترويج مدفوعة . يمكن أن يكون هذا من خلال هاشتاغ لحملة تسويقية معينة أو حتى هاشتاغ لموضوع معين يمكنك أيضًا إنشاء حملة هاشتاج ذات علامة لجمع محتوى من مشاركات المستخدمين وزيادة مستوى الرؤية حول حسابك على سبيل المثال يمكنك استخدام هاشتاغ خاص بك والترويج لافكارك من خلاله
الانضمام إلى موضوعات ثقافية
يعد تويتر مركزًا للمحادثات ، خاصة في موضوعات الاختلافات الشعبية. لذلك إذا قررت الانضمام إلى تلك المحادثات ، فإن استخدام علامة هاشتاغ ذات صلة بالموضوع سيساعد تغريدتك في الحصول على بعض الوضوح. ضع في اعتبارك أنك لا تحتاج إلى للتغريد في كل موضوع من المواضيع الشعبية على تويتر . يمكن أن تحدث مشادات على مواقع التواصل الاجتماعي حتى عندما تعتقد أن تغريدتك تتناسب مع الموضوع. تأكد من فهمك للموضوع قبل النشر.
إظهار دعمك لقضية ما
في عصر المستهلكين الواعين اجتماعيًا ، أصبح من الضروري أن تدافع عن قضايا المجتمع المحقة . وفقًا لاستطلاعات الرأي ، يشعر 70 ٪ من المستهلكين أن العلامات التجارية او المؤثرين يجب أن تتخذ موقفًا بشأن القضايا العامة. وعند إظهار دعمك لقضية ما ، استخدم علامات التصنيف الشائعة على تويتر للحصول على مزيد من الرؤية
النشر حول مواضيع اهتمام الرأي العام
حتى عند النشر حول مواضيع الراي العام، سيساعدك تضمين علامة التصنيف ذات الصلة في اكتساب المزيد من الظهور بين الجمهور المهتم. على سبيل المثال بعض العلامات التجارية . من خلال استخدام موضوعات الاهتمامات العامة هذه ، قاموا بتوسيع نطاق جمهورهم خارج السوق المحلية