8 خطوات لزيادة المتابعين على تويتر
"إذن ، كم عدد متابعيك على تويتر؟" هذا السؤال مغري للمؤثرين و للعلامات التجارية فلا يمكنك استبعاد عدد المتابعين على تويتر كمقياس للغرور التام. لا يعني ارتفاع عدد المتابعين تأثيرًا أكبر في مجال عملك فحسب ، بل يشير أيضًا إلى اهتمام جمهورك وعملائك المحتملين بالمحتوى الخاص بك. وفقًا لإحصاءات وسائل التواصل الاجتماعي ، يشير ما يقرب من نصف المسوقين إلى موقع تويتر باعتباره شبكة الانتقال الخاصة بهم للتفاعل مع العملاء. سريع الحركة وسهل الاستخدام ، يمكن القول إن تويتر أسهل متابعة اجتماعية تنمو من الصفر. لكن كيف تحصل على هؤلاء المتابعين في المقام الأول؟
8 نصائح لزيادة المتابعين على تويتر
فيما يلي أهم 8 نصائح لدينا:
- قم بالتغريد بشكل متكرر
- قم بتحسين وقت النشر الخاص بك
- انشر المحتوى المرئي
- استخدم علامات التصنيف
- الانخراط بالردود والتغريدات والعلامات
- إنشاء ملف تعريف جذاب
- حدد المتابعين داخل شبكتك
- ارسم المتابعين خارج تويتر
لا روبوتات ، لا تكتيكات غير مرغوب فيها. فقط ثماني خطوات قابلة للتنفيذ يمكنك اتخاذها في أسرع وقت ممكن لجذب متابعين قيمين من لحم ودم. سواء كنت تبحث عن المزيد من العملاء المحتملين أو ترغب فقط في جذب انتباه الأسماء الكبيرة في مجال عملك ، فإن النصائح التالية هي لعبة عادلة تمامًا.
1.، غرد أكثر من المعتاد
تويتر مقابل فيسبوك أو انستغرام ، يتطلب تويتر استراتيجية محتوى أكثر عدوانية. فإن "النقطة المثالية" لعدد التغريدات ، هي ما بين ثلاث إلى سبع تغريدات في اليوم لزيادة التفاعل. تغرد بعض العلامات التجارية كوسائل الاعلام او الشركات في كثير من الأحيان من 15 الى 20 تغريدة في اليوم ، لذا فإن السياق والتحليل التنافسي مهمان هنا. ولكن نظرًا لمدى سرعة تحرك النظام الأساسي على تويتر يمكن للعلامات التجارية دائمًا أن تخطئ في جانب اسلوب النشر أكثر من كونها محجوزة.
الهدف ليس فقط الترويج لنفسك
طريقة تغريد المحتوى الخاص بك لا حصر لها. تغريدات من متابعيك. مقالات عن الانترنت، احصائيات. أخبار عاجلة. التحديثات الشخصية. والقائمة تطول وتطول. يتيح موجز تويترالخاص بك محتوى جديد للمتابعين لمعرفة أنك نشط وجذاب وتستحق المتابعة. بمساعدة برامج جدولة التغريدات الاجتماعية ، يمكنك ترتيب المحتوى بانتظام دون الحاجة إلى التغريد باستمرار في الوقت الفعلي. يتيح لك هذا بشكل فعال جذب متابعين جدد على مدار الساعة.
2. تحديد الوقت المناسب
فإن تفجير تغريداتك أثناء نوم جمهورك المستهدف لن يساعدك على كسب متابعين جدد. وفقًا لبحث خاص حول أفضل الأوقات للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي ، تشهد العلامات التجارية عادةً أكبر تفاعل خلال أيام الأسبوع في فترة بعد الظهر. في حين أن هذه الأرقام قد تختلف اعتمادًا على منطقتك الزمنية وجمهورك ، فإن توقيت تغريداتك يمكن أن يساعد حسابك على اكتساب بعض الظهور الذي تشتد الحاجة إليه. إن معرفة كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على توبتر لا يعني الجلوس أمام الشاشة لمدة تسع ساعات في اليوم أيضًا. من الناحية المثالية ، يجب علىك جدولة التغريدات لتصل إلى الأوقات التي يكون فيها المستخدمون أكثر نشاطًا وتغرد في الوقت الفعلي على فترات زمنية طوال اليوم أيضًا. لست متأكدا متى يجب أن تغرد؟ تقوم بعض التطبيقات بجدولة التغريدات تلقائيًا ونشرها عندما يُرجح أن يراها جمهورك ويتفاعل معها.
3. انشر المزيد من المحتوى المرئي
كما تعلم تتلقى التغريدات التي تحتوي على محتوى مرئي مثل الصور والفديو المزيد من الإعجابات والمشاركات والتغريدات أكثر من تلك التي لا تحتوي عليها. على هذا النحو ، يجب على العلامات التجارية أن تسعى جاهدة لربط تغريداتها بنوع من الصور المصاحبة. على الرغم من أنه لا يوجد خطأ في التغريدات التي تستند إلى النص فقط ، إلا أن الصور مهيأة بشكل أفضل لإيقاف المغردين وتشجيعهم على إلقاء نظرة على مشاركتك. أصبح اقتران تغريداتك بصور GIF أممارسة شائعة ، وفي الوقت نفسه ، تتم مشاركة الصور ثلاث مرات أكثر من أي نوع آخر من الصورة على تويتر. إذا كان لديك بعض البيانات المقنعة لمشاركتها مع العالم ، فابحث عنها.
قوة تسويق محتوى الفيديو
يُرجح مشاركة هذه الوسيلة ستة أضعاف التفاعل مقارنة بالتغريدة النصية المعتادة. تعد مقاطع الفيديو الإرشادية السريعة ومقاطع الفيديو الأكثر انتشارًا الآن: سواء كنت تبحث عن تثقيف جمهورك أو الترفيهه (أو كليهما) ، فإن ملء خلاصتك بالمحتوى المرئي يمكن أن يساعد في جذب متابعين جدد . قم بترقية إستراتيجية تويتر الخاصة بطريقة نشر المحتوى الجذاب ومشاركة الجمهور
4. تسخير الهاشتاقات الخاصة بك
فكر في الهاشتاج كطريقة لجعل مشاركاتك قابلة للبحث ، تقريبا كشكل من أشكال تحسين الظهور في محركات البحث لحساب تويتر الخاص بك. وفقًا للبيانات وأفضل الممارسات حول كيفية استخدام علامات التصنيف الهشتاغ ، تتلقى التغريدات التي تحتوي على علامة تصنيف واحدة على الأقل تفاعلاً أكبر بنسبة 12.6٪ من تلك التي لا تحتوي عليها. يعد التعامل مع اثنين من علامات التصنيف لأي تغريدة معينة طريقة سريعة لزيادة احتمالية عثور المتابعين الجدد على حسابك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يستغرق القيام بذلك سوى بضع ثوانٍ وهناك الكثير من علامات التصنيف للاختيار بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الهاشتاغ على أساس الحدث أيضًا (فكر في: عرض جوائز في الهاشتاغ ، والأحداث الرياضية وأي شيء آخر موضعي): التحذير الوحيد مع الهاشتاج هو أنك لا تبالغ في ذلك. المنشورات المليئة بعلامات التصنيف غير مرغوب فيها وتشتت الانتباه. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إرسال الرسائل غير المرغوب فيها ليس ضروريًا
5-إتقان فنون وضع العلامات والرتويت والرد
لا يجب أن يكون اكتساب المزيد من المتابعين على تويتر مضيعة للوقت: بل يجب فقط تحقيق أقصى استفادة من الوقت الذي تقضيه على المنصة. بالتأكيد يجب عليك جدولة التغريدات تمامًا لتحسين المشاركة. لكن في الوقت نفسه ، لا تريد أن يبدو حسابك على تويتر وكأنه يديره روبوتات بالكامل. تحتاج إلى الدخول في الخنادق مع متابعيك وعملائك والمؤثرين على حد سواء. يتيح الانخراط المنتظم مع المستخدمين الآخرين عن طريق وضع العلامات وإعادة التغريد والرد على الفور للمتابعين الجدد وتزيد من الانتباه إلى حسابك بالنسبة للمبتدئين ،
لنفترض أنك ترد على تغريدة لمحاولة لفت انتباههم. ستؤدي كتابة إجابة مفصلة ومدروسة إلى الحصول على متابعة محتملة أكثر من الرد المختصر المكون من كلمة واحدة. هناك طريقة ذكية أخرى لجذب الاهتمام إلى حسابك وهي الرتويت . يعد الرتويت كمجاملة أسلوبًا شائعًا لإظهار بعض الحب للآخرين في مجال تويتر وهو مفيد لحسابك بحال كانت التغريدة ستعجب جمهورك اكثر من حساب الشخص الناشر . في المقابل ، قد يعطونك اعادة تغريد أيضًا. وبالمثل ، يمكن أن يساعدك وضع علامة في الرد على تغريدة الى الوصول إلى جماهير جديدة من خلال فهم الأشخاص الآخرين الذين يشاركون المحتوى الخاص بك. إن إعادة تغريد معجبيك ومتابعيك يمكن أن يساعد في تعريفك بآخرين جدد أيضًا. تحقق من مدى حب إعادة تغريد للمتابعين: تساهم هذه الأجزاء الصغيرة من إستراتيجية نشرالمحتوى الصورة الأكبر لجذب المتابعين. لا يجب أن تستغرق أي مجموعة من العلامات وإعادة التغريد والرد وقتًا طويلاً ولكنها ضرورية لإعلام هؤلاء المتابعين المحتملين بأنك نشط.
6. قم بتحسين ملفك الشخصي للمتابعين الجدد
بالنظر إلى أن ما يصل إلى 25٪ من التغريدات يُشتبه في أنها روبوتات ، تحتاج العلامات التجارية إلى بذل كل ما في وسعها لإثبات أنها بشر. بالإضافة إلى استراتيجية المحتوى المتنوعة ، هناك بعض الخطوات الدقيقة لجعل ملفك الشخصي أكثر صداقة للمتابعين الجدد. يتضمن تحسين ملفك الشخصي ثلاث خطوات مباشرة:
- صورة ملف تعريف نظيفة
- وفقًا لعلم النفس في الصور الاجتماعية ، فإن صورة الوجه الخالية من العوائق مثالية إذا كنت لا تستخدم شعار علامة تجارية عالية الدقة.
- العلامات البيو ومعلومات الموقع
- باختصار ، يجب أن يكون ملفك الشخصي "كاملاً" من خلال وصف ما تفعله والمسمى الوظيفي الخاص بك والشركات التي تعمل معها والمكان الذي تعمل فيه.
- شخصيتك
- إن منح متابعيك إحساسًا بمن تكون دائمًا ميزة إضافية. تحقق من كيفية وضع ملف تعريف ، ويرمي البعض أيضًا في ذكر عدد المرات التي يغرد فيها عادةً لتعزيز مصداقيته ببساطة ، يساعد ضبط هذه الأجزاء من ملفك الشخصي على ضمان انطباع أول إيجابي لدى المتابعين الجدد.
7. البحث عن متابعين داخل شبكتك
إليك نصيحة بسيطة ومباشرة لاكتساب بعض المتابعين الجدد وجعل نفسك أكثر وضوحًا في بحث تويتر في ثوانٍ. إذا كنت مثل معظم الأشخاص فأنت متردد في تحميل قائمة جهات الاتصال الخاصة بك إلى أي شبكة اجتماعية. ومع ذلك ، يمكن أن تساعدك مزامنة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على تويتر في الاستفادة من شبكتك الحالية من الأشخاص الذين من المرجح أن يتابعوك. إذا كانت جهات الاتصال التي تمت مزامنتها موجودة على تويتر ، فإن حسابك لديه فرصة أكبر للظهور كاقتراح ضمن قسم "من يجب متابعته". اعتمادًا على حجم قائمة جهات الاتصال الخاصة بك ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى حصولك على الكثير من المتابعين الجدد مع القليل من العمل من جانبك. كيف تعرف ما إذا كان شخص ما يتابعك على تويتر إذا كنت تبحث عن مؤثرين أو تتنافس مع أسماء بارزة في مجال عملك ، فمن المحتمل أن تبدأ في التساؤل عما إذا كانوا يتابعون حسابك بالفعل.هناك الكثير من التطبيقات للتحقق من ذلك
8. المتابعين من خارج تويتر
يعني الفوز بالمزيد من متابعي تويتر الترويج لملفك الشخصي خارج منصة تويتر في الملفات الشخصية الاجتماعية الأخرى عبر موقع الانترنت او تويتر او فايسبوك او اتستغرام ، يقومو البعضل بتضمين روابط إلى حساباتهم الاجتماعية في الموقع الاخرى بجوار نموذج الاشتراك الخاص بهم.
ماذا تفعل لتنمية متابعيك على تويتر؟
إن زيادة متابعيك على تويترلا يحدث عن طريق الصدفة. بل هو مزيج من التخطيط للمحتوى الخاص بك ، والمشاركة مع زملائك المستخدمين وتحسين ملفك الشخصي هو مفتاح جذب متابعين جدد إذا كنت تكافح لمعرفة كيفية الحصول على المزيد من المتابعين على تويتر، فابدأ بهذه الخطوات. لا يتطلب الكثير منهم سوى التزام صغير بالوقت ولكن يمكنك إحداث فرق كبير من حيث العملاء المحتملين الجدد والعملاء والتعرض لعلامتك التجارية.