القائمة الرئيسية

الصفحات

6 افكار سريعة لإعلانات انستقرام للتجارة الإلكترونية

instagram-ads

6 افكار سريعة لإعلانات انستقرام للتجارة الإلكترونية

في صيف 2019  ، أعلن انستقرام أنه وصل إلى حدث مثير للإعجاب وهو وصوله الى مليار مستخدم حول العالم. مع استمرار هذا الرقم في الارتفاع بشكل مستمر كل يوم ، قد تشعر بأنك مضطر لي إطلاق حملات إعلانية أكثر على هذا النظام أكثر من أي وقت مضى، لجذب المتسوقين الجدد وتأمين عدد لا بّبأس به من المبيعات قبل نهاية السنة . القيام بذلك سيكون فكرة ممتازة. السبب: انه لدى انستقرام  برنامج إعلاني قوي إلى حد ما للشركات. يمكنك فعل الكثير عندما يتعلق الأمر بإنشاء نوع المحتوى المناسب لجمهورك ، واستهداف الأشخاص المناسبين وبناء حملات حول أهداف وغايات محددة يمكن أن تعزز نمو الأعمال.
إذا كنت تبحث عن أفكار يمكن أن تساعدك في تعزيز التفاعل وعائد الاستثمار في الدفعة القادمة من الإعلانات التي ستطلقها على انستقرام لنشاطك التجاري الإلكتروني ، فابدأ التجربة هذا باتباع النصائح التالية:

استخدام التيبوغرافي


أن معظم مشاركات وإعلانات انستقرام ، تستخدم صورًا أو مقاطع فيديو لأشخاص أو أماكن أو منتجات أو أشياء أخرى. لهذا السبب عندما ترى إعلانًا يتألف بشكل أساسي من نص ولا شيء آخر غير النص، فإنه يبرز لانه مختلف ويتم التركيز عليه أكثر. لذا ، لماذا لا تجرب هذه الاستراتيجية؟ حاول إطلاق إعلان يتميز بجملة واحدة أو عبارة أو عرض يتناقض مع خلفية دقيقة وهذا يعتمد على ابداع المصمم مثال اضغط هنا

كن ذكيًا مع ميزة التكبير


كن ذكيًا مع ميزة التكبير
اعتاد معظم المستخدمين على رؤية الإعلانات على نظام انستغرام ،  تتمثل إحدى الطرق الإبداعية لجذب الانتباه وتعزيز التفاعل من خلال الاستفادة من ميزة الضغط على الصورة لتكبيرها التي تم تقديمها قبل بضع سنوات على انستغرام ، يمكنك الاستفادة من هذه الميزة  في حملتك الإعلانية القادمة على انستغرام ، قم بإخفاء كلمة أو عبارة أو رمز ترويجي في صورتك وأضف تعليقًا يطلب من المشاهدين الضغط والتكبير للكشف عنه مثال انظر الى البقرة 

استخدم التصوير الفوتوغرافي العصري


أفضل الإعلانات وأكثرها فاعلية على إنستجرام هي الإعلانات التي لا تبدو كإعلانات على الإطلاق المصورة باسلوب عصري . في الواقع ، سيقدر عملاؤك المثاليون ذلك. لتحقيق هذا الهدف ، تجنب استخدام التصوير الفوتوغرافي للأوراق المالية بأي ثمن في إعلاناتك. بدلاً من ذلك ، أنشئ تصويرًا جذابًا لأسلوب الحياة يعرض كيف يمكن أن يستخدم منتجك في المواقف الحقيقية وكيف يمكن استخدامه من قبل الأشخاص "العاديين" الذين يمكن للمشاهدين التواصل معهم، وهذا ينطبق على المنتجات فقط اما الترويج لعلامتك التجارية تحتاج للتصوير الاحترافي

تجديد النشاط التسويقي للمتسوقين "عربة مهجورة"


هناك طريقة أخرى لجذب الانتباه وزيادة المبيعات على انستقرام  وهي إطلاق الإعلانات التي تجدد النشاط التسويقي للمتسوقين الذين غادروا متجرك دون شراء المنتجات التي وضعةها بعربة الشراء . يتيح لك تجديد النشاط التسويقي وضع صور المنتج أمام المشترين المحتملين في محاولة لحملهم على العودة إلى موقعك على الويب وشراء ما تركوه في سلة التسوق الخاصة بهم. لإطلاق إعلان تجديد النشاط التسويقي على انستقرام، اتبع بعض الخطوات المحددة ، بما في ذلك إضافة فيسبوك بكسل إلى موقع الويب الخاص بك. هناك الكثير من الأدلة المتعمقة التي يمكنك الرجوع إليها لمساعدتك في تعلم كيفية إنشاء حملة تجديد نشاط تسويقي على انستغرام وسنشرحها بشكل منفصل لاحقا

أخبر قصة بالفيديو


طريقة أخرى للوصول إلى جمهورك المستهدف على انستقرام وهي إنشاء وإطلاق إعلانات جذابة يتم تشغيلها داخل قسم قصص وحالات انستقرام من النظام الأساسي.  يستخدم أكثر من 400 مليون حساب بنشاط هذا القسم من التطبيق. تقدم القصص ، في الواقع ، فرصة كبيرة لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في تخصيص الوقت والطاقة والمال لإنشاء قصص فريدة ومسلية يمكن للمستخدمين رؤيتها والتفاعل معها أثناء عرض قصص أوحالات  خرى من الأشخاص الذين يتابعونهم. تتيح لك أداة قصص  انستغرام، إنشاء إعلانات غامرة ورأسية بملء الشاشة تجمع بين الصور والفيديو والنص. ألست متأكدًا من نوع القصة التي ترويها؟ في ما يلي بعض الأمثلة من العلامات التجارية الأخرى للبيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية:

 عرضت منصة باتش اورغانيك انشاء إعلانات في قصص انستقرام وساعدت العلامات التجارية على زيادة نسب النقر إلى الظهور بنجاح

قم بإلغاء قفل المنتج بإعلان ( carousel )



على انستقرام، يمكنك توثيق تجربة فتح منتج وعرضه  من خلال إنشاء إعلان كورسر. يسمح لك إعلان كورسور  بوضع صور أو مقاطع فيديو متعددة داخل نفس الإعلان. يمكن بعد ذلك تمرير هذه الصور أو مقاطع الفيديو من خلال المستخدمين الذين يواجهون إعلانك في خلاصاتهم. يمكنك أيضًا إنشاء إعلانات دائرية في القصص 

مع قيام فيسبوك ببناء أدوات جديدة للمستخدمين والشركات على انستغرام لاستخدامها والاستفادة منها ، تستمر المنصة في زيادة شعبيتها فقط. إذا لم تجرب الاعلانات علىى انستغرام من قبل ، فلا تنتظر أكثر من ذلك. يمكنك قضاء الأسابيع القليلة القادمة في التفكير في أهدافك وجمهورك وميزانيتك ونوع الإعلان الذي ترغب في إنشائه لمساعدة نشاط التجاري  في الارتفاع.

التنقل السريع